ثقف نفسك
قصة رعب للكبار فقط (ج2) Ezlb9t10
ثقف نفسك
قصة رعب للكبار فقط (ج2) Ezlb9t10
ثقف نفسك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


لأن القراءات تزود عقولــنا بالمعرفة والتفكير يجعلنــا نملك مـا نقرأ
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

شاطر|
بيانات كاتب الموضوع
قصة رعب للكبار فقط (ج2)
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زبون محتار يطلب ايه
الرتبه:
زبون  محتار يطلب ايه
الصورة الرمزية

الاسطورة

البيانات
الجنس : ذكر
العمر : 33
عدد المساهمـات : 68

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: قصة رعب للكبار فقط (ج2)قصة رعب للكبار فقط (ج2) I_icon_minitime10/5/2011, 16:57





؟: صعد ع السرير ونام بجنبها من جهة اليسار
جنان: حست انه ع طول انسدح يعني ماحست برجوله يوم صعد بجنبها كأنه جا من
فوق وع طول نام بجنبها يعني حسته يطير وحسته نايم ع بطنه وفوق كذا اللي بغى
قلبها يوقف حست بكتفه لصق بكتفها ووجهه بجهتها ومايفصل بينهم الا الغطا
الخفيف ودموعها سيلان ع خدها وحرارة قوية شبت بجسمها ووجهها ومن خوفها حست
انها بتموت حاولت تطلع صوتها وهي تقرا سورة الكرسي بس ماقدرت ماكان يطلع من
صوتها الامجرد كلمات متقطعة وصغيرة فجأة غابت عن الوعي،،
ســـــــــــــ 9 ـــــــــاعة مساء
حنان: خلينا نشغل ال تي في
هبه: تتريق،، تكفين مانبي شور تايم حطي لنا ال اف ام بس هههههههاي
حنان : عن الملاقه
هبه : بذمتك لما تشغلي تلفزيون كحيان مثل هذا بتعتقدين بتلاقين فيه شي
حنان : راحت بجنب ال تي في..لا بس بحاول يمكن القى فيه شي مليت
هبه : تناظرها وهي تشغله وماتشوف الا الوشوشه والصوت المزعج
حنان : بصوت هادي وفيه نبره للجديه والتشائم ..هبه تتوقعي حنا بنطلع من هنا
هبه : تنهدت باسى ونزلت عيونها بحضنها وتلعب باصابع يدها.. ماظن
حنان : تقلب بالقنوات الفاضيه واخيرا شافت قناه للقران الكريم
هبه : هاااه بس بس خليها
حنان : ابتسمت .. اكيد بخليها اصلا مافي شي احسن من هالقناه وهالكلام الطيب
هبه : سندت راسها لورا ع الكنبه وغمضت عيونها بدت تصغي للقران
حنان : جات وجلست بجنبها بس على الارض
هبه : فتحت عيونها شافت جنان تمشي متوجه للمطبخ
حنان : مانتبهت لانها تناظر ال تي في وتقرا القران اللي مكتوب بالشاشه وتسمع بعد
هبه : هاديه مره ..جنان صحت من النوم
حنان : التفتت على هبه تناظرها .. صدق وينها؟
هبه : راحت تركض المطبخ شكلها جوعانه
حنان : ااها .. مادام جنان صحت وصار معك وحده عشان ماتجلسين لحالك انا بروح انام
هبه : اوكي على راحتك انا بجلس اسمع وبنام هنا بعد
حنان : اوكي باي
هبه : ارجعت سندة راسها وتسمع القران
حنان : ادخلت الغرفه اللي فيها جنان بس كانت ظلمه مرررره
هبه : فجاه شافت جنان ماره بالصاله تسرع ع طول نادتها .. جنان جنان
لكن اسفهتها ودخلت الغرفه .. ايش فيها هالغبيه ماترد .. عقدت حواجبها وهي مستغربه وسندت ظهرها وحاولت تنام
الســــــــاعه 1 صباحا،،،،،،،،،
بغرفة حنان كانت ع السرير نايمه وكان فيه مصباح قديم وصغير مررره مشبوك
بالكهرباء مثل الفيشه بزر يشتغل ويطلع منه نور ابيض خفيف وبنفس الزر يطفي..
كانت نايمه فتحت عيونها وهي نعسانه مررره وترجع تغمض تحس انها ماتشوف زين
فتحت مرره ثانيه شافت الغرفه كلها ظلمه بس الغريب ان المصباح والع وحست ان
اللي شغله جالس بجنبه جاها فضول انها تشوف بدت تناظر من المصباح لتحت شوي
وشوي واكثر لما وصلت بنظرها للارض وبس شوي وبتشوف هالشخص الا اعتراها خوف
وماحبت تشوف خافت اذا شافته والتقت عينها بعينه يجيها لانه قريب من سريرها
مررره بس بينهم خطوه الا هو عند راسها واقف تعوذت من ابليس وغطت وجهها
ولتفتت للجهه الثانيه ونامت من جديد
بالغـــــــرفه الثانيه،،،،،،،،،،
عبد الرحمن كان نايم وبجنبه فاتن ناموا من الارهاق اللي حاسين فيه شوي الا تحس فاتن بحركه عند السرير طار النوم من عينها
.......؟ : قرب من عند وجهها ورفع الغطا
فاتن :رجعت مسكت الغطا قبل ينرفع مسكته بحركه سريعه وبقوووه
...............؟ : ماستسلم سحبه مرة ثانية
فاتن : انشل لسانها شافت شخص اسود ظل ع هيئة انسان
...........؟ : تعالي معي
فاتن :فتحت عيونها بقوه وهي تشوف فمه يتحرك بس كل شي اسود بس فتحت الفم اللي تتحرك بلعت ريقها والعرق يتصبب من جسمها
.........؟ : تعالي انا زوجك
فاتن : اصرخت .. لا لااا اهي اهيييي .. وتدني ع جنب لما الزقت بعبد الرحمن وصدم كتفها بظهره
..........؟ : قرب اكثر ومسك يدها يحاول يسحبها.. تعالي انا زوجك
فاتن : صرخت .. اااااااااه اتركني اتركني وتضرب يده وتحاول تفكها
.........؟ : تبين تحرقيني هاااا انا اوريك
فاتن : اااااااااااااه
عبد الرحمن : صحى مرعوب والتفت بسرعه مسك زوجته صار صدره لاصق بظهرها ولف وجهها عليه... اش فيك اش فيك
فاتن : لسه تصرخ.. اتركني اتركني اااه
عبد الرحمن : اهدي اهدي خلاص انا معك
.........؟ :اختفى من اول ماصحى عبد الرحمن بس فاتن خايفه اقصد ميته خوف وتبي الامان
فاتن : اهيي اهييي حست بالامان ولتفتت وضمته
عبد الرحمن : ضامها ويربت على ظهرها ويمسح ع شعرها
فاتن : لسه تبكي وبقوووه بعد
عبد الرحمن : بهمس... اشش اهدي انا معك لا تخافي انا معك
الســــاعه 4 صباحا،،،،،،،،،،
بالصاله سمعت صوت صحاها من النوم.. هذا صوت.. بدت ترتجف بالكلام .. هذا صوت ابوها حست طلع من الغرفه ومر بالصاله
........؟ : يلا قومي الغرفه.. وراح الغرفه الثانيه
هبه : قلبها دق بقوووووه هذا صوت ابوي ابعدت الغطا عن وجهها شافت ال تي في مقلوبه القناه وفاضيه بعد
هبه : يالله من قلب القناه يالله ياربي ابعدهم عني ياربي والعرق يتصبب منها
من الخوف وقلبها يدق بسرعه ودموعها اربع اربع فجاه حست ان الصاله فيها ناس
فيه عند رجولها وفي ع يسارها بس بعيد اربع خطوات كانت خايفه ان يلمسها
كانت تحس بحركات وجلست تقرا بقلبها حست لسانها انربط وماتقدر تتكلم والشي
الوحيد اللي يتحرك دموعها اللي تنزل وترجع تصب من جديد تصب من عيونها وتنزل
على خدها ..يارب يالله انا دايم اسمع ان الشياطين بس يسمعوا الاذان يفروا
هاربين يارب ابعدهم عني يارب خله يااذن هالحين
.............؟ : يبغونها تقوم عشان ياخذون راحتهم
هبه : تحس جسمها انشل ماتبي اصلا مو قادره تتحرك من الخوف وقلبها يدق اكثر واكثر لان حست اللي عند رجولها قرب شوي
هبه : حطت يدها على فمها وبكت بقوه وشدة على فمها تكتم صوتها ودموعها انهار وترتجف بقوه .. وفجاه سمعت الله اكبر الله اكبر..
هبه : حست بحركه دليل انه راح بسرعه حست كل شي اختفى اجلست تبكي وتحمد ربها
وهي تسمع الاذان وتصغي له..اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان لا اله الا
الله ..اشهد ان محمد رسول الله اشهد ان محمد رسول الله...حي على الصلاه حي
على الصلاه ....حي على الفلاح حي على الفلاح...الصلاة خير من النوم الصلاة
خير من النوم...الله اكبر الله اكبر... لا اله الا الله
ســـاعة 8 صباحا،،،،،،
هيا منسدحه ع السرير حست بحد حط يديه الثنتين من عند الا قدام ومسكها بقوه ويجرها
هيا : صرخت طاحت ع ظهرها
.......؟ : مازال ماسكها من رجولها ويجرها ع الارض وهو معصب
هيا : ظهرها المها من السحب وتصرخ بقوه وتبكي اااااه اتركني اهييييييييي
موشايفه الا شي اسود شفاف بس بملمسه كانه انسان مثلها وهذا خلاها ترتعب
اكثر
.......؟ : بعد ماقطع مسافه وهو ساحبها ع الارض وقف ورمى رجولها بسرعه انحنى عليها وطاح فيها ضرب بقوه
هيا :بس تصرخ وتحاول تحمي وجهها من ضربه وتبكي وصرخت اااااااااااااااااااه
عبد الرحمن :عطاها كف جامد ع وجهها
هيا :افتحت عيونها وانفاسها سريعه وقويه شافت عبد الرحمن وهبه وفاتن بجنبها
حطت يدها ع خدها و تناظر عبد الرحمن وكانها تساله ليه تضربني
فاتن :انا سمعتك تصرخين رعبتينا وجينا نركض حاولت اصحيك مسكتك من كتوفك
واهز فيك بس عجزت جا عبد الرحمن والحمدلله بعد الكف صحيتي ع طول
هبه: يمه وش كنتي تحلمين فيه
هيا :ع طول تذكرت شكله المخيف وجلست تبكي بدون ماتنطق بكلمه
بالغـــرفه الثانيه،،،،،،،،،،
حنان : صحت شافت شي بغى تجيها جلطه شهقت بقوه هاااااااا ع طول بدت
ترتجف..شافت وحده بشكل هبه بس لابسه عبايه سوده ومغطيه وجهها وكانها هبه بس
هي عندها خبر ان هبه نايمه بره واذا جات هنا مستحيل تلبس عبايه وهذي شكلها
غريب وش عندها واقفه تناظر جنان
حنان : ناظرت جنان شافتها نايمه ماتدري عن شي ورجعت تناظر هذي اللي واقفه
قريب عند سرير اختها.. جاتها الشجاعه وفكرت تقوم تصحي اختها عشان تنقذها
ويهربون بس هنا المفاجاه
حنان : ارفعت ظهرها عن السرير تبي تقوم الا حست بحد مسكها من يديها ورجع
يخليها تنام على ظهرها مره ثانيه ...ااااه...حاولت تحرك يديها وحست بحد مسك
رجولها وثبتها حست انها مربطه بالسرير مو قادره تقوم... اااه ااااه جنان
ااااه
.......؟ : قربت من جنان وتناظرها بغضب
جنان : نايمه وماتدري عن شي
حنان : حست ان هالكائن غضبان ع اختها بس ليه ليه
حست ان هذي بتاذي اختها وبتاخذ جسدها زي ماخذوا عمها.. حاولت تصارخ عشان
تصحي اختها بس حست حد كتمها حط يده ع فمها حاولت تصرخ بس صرخه مكتومه كانها
بكماء ماتقدر تتكلم حاولت تحرك يديها وجسمها تحاول ترفعه عن السرير بس
ماتقدر
........؟ : قربت مره وتناظر بوجه جنان
حنان : ااااااااه اهي اهييي
انفتح باب الغرفه بقوووة دخل عبد الرحمن بسرعه لان سمع كان حد صوته مكتوم
حنان : شافت البنت اختفت وكل شي اختفى اجلست على السرير وتبكي وتمسك يدها من ناحية المعصم لانها المتها
عبد الرحمن : جلس ع السرير بجنبها وبخوف عليها.. اش فيك؟؟؟
حنان :اهي اهيي ااه وتفرك يدها الثانيه من الالم ودموعها سيل
عبد الرحمن :يناظرها ونشف الدم بعروقه خايف عليها
حنان : يبه قوم شوف جنان انا مافيني شي
عبد الرحمن : التفت ناظر السرير اللي بجهة جنان وفز وكانه تو يذكرها وراح بسرعه ناحيتها وبعد الغطا عنها
جنان : فتحت عيونها بشويش وبتعب
عبد الرحمن : مسكها من كتوفها ورفع ظهرها صارت جالسه ع السرير ووجهها قريب من وجهه
جنان : صحت بس رجعت طاحت ع ورا
عبد الرحمن : مسكها وحط يده ورا ظهرها عشان ماترجع تطيح ع الوساده
جنان : بصوت خفيف .. اااه بابا احس اني تعبانه ودموعها متجمعه بوسط عينها
عبد الرحمن :اش فيك ايش صار
جنان : تذكرت وبدت تبكي
عبد الرحمن : جنان ردي علي
جنان : بصوت مخنوق .. مابي ابي امي .. مابي اجلس هنا
عبد الرحمن : ضاق صدره يوم شاف دموعها ضاقت بها الدنيا .. حسبي الله عليك
ياسعد لو ماسمعت كلامك كان هالحين حنا بخير كله بسبب بخلك اللي شف وين وداك
ومدري حنا وين بيودينا بعد
جنان : تبكي مثل الاطفال وهي شكلها من اساس ناعم وبريئ جنان ع اسمها .. ابي امي وينها
عبد الرحمن :طيب ياعمري لاتبكين ابوديك لها ويمسح دموعها بيده ويضمها لصدره ويحط يده تحت ركبها ويشيلها
جنان : صارت بين يديه واول ماشفت امها بكت بقوه وهي تقول لها اللي صار
ســـــاعة 1 مساء،،،،،،،
كانوا جالسين كلهم بالصاله ماعدا فاتن وعبد الرحمن جالسين بغرفه لوحدهم انفتح باب الغرفه اطلعت فاتن قربت من عندهم شوي
فاتن :جنان قومي ابوك يبغاك
جنان : ليه وش فيه؟
فاتن : اجلست روحي وتعرفي بنفسك
جنان : حاضر يمه .. راحت ادخلت .. هلا يبه امر
عبد الرحمن : بشوية جديه
ماتعودت عليها جنان لان هو دايم حنون ولطيف معها .. سكري الباب وتعالي ابيك
جنان : بدا قلبها يدق شوي خوف منه المهم انصاعت لاوامره سكرته وقربت منه
عبد الرحمن : شافها بتجلس بعيد ..لا تعالي هنا بجنبي
جنان : وردت خدودها بعد ماجلست بجنبه
عبد الرحمن : كان جالس ومشبك يديه ببعض وصمت وملامح وجهه جامده
جنان : بدت تخاف من هالصمت
عبد الرحمن : التفت عليها وحط عينه بعينها .. جد اللي سمعته؟
جنان : تبلع ريقها معقوله ياماما قلتي له اللي مابيه يعرفه .. خير ان شالله وش سمعت؟
عبد الرحمن : بحده شوي .. وش سوا لك
جنان : تجمعت الدموع بعيونها وماردت عليه
عبد الرحمن : صحيح انه نام بجنبك
جنان : بصوت صغير ومنزله عيونها من الحيا وبتموت من الخوف ..ايه
عبد الرحمن : كيف شكله؟
جنان : مدري بس هو ظل ظل انسان
عبد الرحمن : وش سوا لك
جنان : ............
عبد الرحمن : بعصبيه .. تكلمي ؟
جنان : شوي وتبكي..مادري مادري
عبد الرحمن : كيف ماتدرين هاه؟
جنان : مادري ان بس جا بجنبي مادري وش صار احس اني نمت على طول كانه اغمى علي بس مادري وش صار بعدها مادري ونزلت دموعها
عبد الرحمن : انا بنام عندك وخليه يجي ابن الكلب يا انا ياهو
جنان :خايفه مرره ماتعودت تشوف ابوها او تكلمه وهو معصب ولذلك نزلت دموعها
بالصــــــــــاله 4 مساء،،،،،،،،،،،،
حنان : هبوي انا جوعانه
هبه : حتى انا ودي اكل كل الاكل حتى اللي ماحبه بصير اكله
فاتن : انا نفسي بمندي
هيا : اسكتوا بس لاتشهوني اكثر احس اني راح اموت من الجوع
فجاه سمعوا اصوات غريبه كانه صوت ام وبنتها وفجاه سكتوا وبدا الازعاج
حنان : هاااااااا
فاتن : بعد خافت وش هالصوت
هبه : صوت صحون تطيح ع الارض
هيا: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
جنان : جالسه بعيد عنهم وضامه رجولها لصدرها فجاه شافت وحده ع هيئة انسان
من ورا ومن قدام مافي لا وجه ولا يدين ولا رجول ولا اي شي يعني نص جسم كانه
مقسوم بطول مختفي من قدام وباين من ورا ارتعبت خافت هالكائن الغريب يرجع
وقامت بسرعه وراحت اجلست بجنبهم وكان بجنبها نافذه كبيره بس مقفله حطت يدها
ع قلبها من بعد اللي شافته شوي الا كان حد ضرب النافذه اللي بجنبها بيده
بس بقوه وكان صوت اقوى مع الصدى والصمت كان لها اثر قوي ع نفوسهم ورعب قاتل

الكل صرخ ااااااااااااااه
جنان : حساسه مره وماعاد تتحمل اكثر جلست تبكي وتبكي
ســــــاعة8 مساء،،،،،،،،،


جنان : شافت واحد ظل انسان طويل مره وعريض شوي مر برا الغرفه
........؟ :كان قصده شوفيني
جنان : لازم اقوي قلبي بروح الحقه هم يبوني انا بس وش يبون مني
حنان : يامجنونه وين بتروحين
جنان : بالحقه قومي معي
حنان : لاماني برايحه
هبه : انا بجي معك
جنان : ماردت ع طول مشت
هبه : الحقتها
جنان : راحت وراه وشافته دخل المطبخ بس انصدمت الباب مسكر وش لون قدر يدخل
هبه : مالحقت تشوف اللي شافته جنان
جنان : سبحان الله
هبه : اش فيك جمدتي وين راح؟
جنان : ناظرتها وكانها استرجعت قوتها وافتحت باب المطبخ وكان ظلمه بس جنان
شافته واقف واول الباب شافت هالطول كله تكور ع نفسه لما صغر وصغر وصار كانه
قشربالارض واختفى هالقشر..ياسبحان الله ولله في خلقه شؤون
جنان : وقفت مسكت مقبض الباب وترمش بعيونها مو مصدقه مو مستوعبه وتكرر اعوذ بالله اعوذبالله
هبه : مو شجاعه جنان كانت واقفه بعيد عنها وبس شافت الوضع عادي قربت .. وش فيك؟
جنان : تركت المقبض وبعدت عنها مافي شي خلاص تعالي
هبه : شافتها راحت ناظرت المطبخ يمه جنان راحت انا وش يجلسني هنا بعد وراحت تركض تلحقها
س11مســــــاء،،،،،،،،،،،
جنان : انا تعبت ابي انام بس خايفه
حنان :لالاتنامي
هبه : نامي هنا
جنان : بدلع ..له انا تبيني انام ع الارض
فاتن :قومي نامي بالغرفه بس خلي الباب مفتوح
حنان :لاتنامي تحملي
جنان : وش اتحمل الجوع هلكني وبعدين ليكون عندك خبر متى تطلعي من هنا وانا مدري
حنان :لاماعندي بس بعد اللي شفته خلاص مابي انام
جنان : اسكتت واتجهت للغرفه ادخلت وكان النور طافي خلته مثل ماهو عليه
وتركت الباب مفتوح كانت الغرفه كلها ظلام والنور يجي بس من فتحت الباب
اتجهت لسرير انسدحت وتغطت بالغطا قراءة الاذكار والمعوذات وغمضت عيونها
ونامت
س12:30صباحا،،،،،،،،،،،،
فتح عيونه وانقلب ع جنبه الثاني وشاف فاتن نايمه بجنبه بس بعيد شوي ومعطته ظهرها
عبد الرحمن : غريبه نايمه هذا اللي تقول خلاص مابغى انام
.......؟ :ماردت ولا تحركت من اساس
عبد الرحمن : انتي بس اخذ منك كلام دقايق وترجعين عن قرارك
...؟ : ................
عبد الرحمن :خليني اقوم احسن.. ومن حسن الحظ ان الباب بجهة عبد الرحمن يعني اذا بيطلع مايشوف وجه اذا التفت لجنب
...؟ :...............
بالغرفه كانت غارقه بالنوم تحركت بخفه بس لسه نايمه ع ظهرها حركت رجولها
بشويش مددتهم وحست انها لمست شي عند ساقها اليسار كانت لسه مغمضه عيونها
والغطا واصل لعند صدرها فتحت عيونها بشويش تناظر وش ذا اللي لمسته شافت
واحد جالس عند رجولها ع السرير جهة اليسار وملتفت يناظرها بصمت
جنان:وقتها بعد صارت بحالة صمت وتحس انها مو شايفه زين كل اللي شافته انه
انسان اسمر او يمكن لونه صار كذا نتيجه لظلمه بس الاكيد عيونه خضر ووالعه
وشعره مجعد وقصير واصل لعند خدوده
جنان : ماقدرت تسوي شي غير انها مسكت الغطا وخبت وجهها ولفت ع جنبها اليمين
تبي تبعد شوي عنه صحيح اسلوبها بارد بس من جوا ابدا كان العكس وقلبها
بهالحظه كان بيوقف لو انها ماذكرت ربها وبدت تقرا المعوذات بداخل صدرها
لانه ماعاد تقدر حتى تبكي بس مجرد دموع تنزل مثل المطر ..اهيي اهييي يارب
ساعدني يارب ابعده عني يارب خل حد يجي يساعدني يارب احميني منه اهيي اهييي
بالصـــــــاله،،،،،،،،،،،،
عبد الرحمن :اول مادخل الصاله جمد بمكانه صار بحالة صدمه وعيونه متركزه ع
زوجته فاتن وحتى مو قادر يعبر من شدة الصدمه ..ف..وبدا يحرك يديه يحاول
يشرح الموقف..انا ا ا فاتن انا مين..وياشر على الغرفه اللي تو طلع منها
فاتن : مستغربه ..حبيبي وش فيك ؟
عبد الرحمن :ناظر الغرفه..انا..ورجع يناظرها..مين كنت اكلم؟
فاتن : ليه من كنت تكلم؟
عبد الرحمن : انتي كنتي نايمه بجنبي
فاتن : بس انا جالسه هنا وماخشيت الغرفه عشان انام
عبد الرحمن :خاف بالبدايه شوي بس الحين فهم ايش الموضوع
فاتن :ايش فيك منت مصدق ..قربت منه ابعد بس خليني اشوف مين كنت تكلم
عبد الرحمن : مسك يدها ..لاخلاص مصدقك خلاص
فاتن :طيب
عبد الرحمن :الا وين جنان
هيا :راحت تنام
عبد الرحمن :بنرفزه..وليه خليتوها تنام لوحدها
فاتن :هي اللي تبي ت
عبد الرحمن : مانتظرها تكمل وانطلق بسرعه للغرفه
دخل...جنان جنان
جنان :بابا ..وتقوم من سريرها
عبد الرحمن :فتح يديه وضمها بحنان
جنان :بابا الله يخليك خلينا نطلع من هنا خلاص ماقدر اجلس اكثر من كذا
عبد الرحمن :مسك بنته وجرها لصاله وكانه ناوي على شي
بالصــــــــــــاله،،،،،،،،،،،،
الكل متواجد وكانت الساعه 1 تماما
عبد الرحمن :خلاص جهزوا انفسكم راح نطلع من هنا
الكل يناظره وساكت مستغربين من هالقرار وكانه جد واثق من نفسه
هيا : شافت كانه يدور ع شي وناظرت فاتن
فاتن :وش تدور عليه؟
عبد الرحمن :اي شي قوي ابكسر الباب فجاه خذ خشب كبير بيكسر قفل الباب توجه ناحية الا تسكر باب الغرفه اللي فيه سعد اختفى بقووووه
عبد الرحمن :وقف بمكانه
حنان :اصرخت من الخوف وع طول تسكر باب الغرفه الثانيه وع طول الثالثه
جنان : جالسه بالارض جاثيه ع ركبها وساده اذانها بيديها الثنتين وتبكي
.؟ :صوت قريب شوي بس عالي ومخيف ..تبي تطلع من غير وداع
عبد الرحمن : انربط لسانه من هالصوت
هيا :ميته رعب ومع تسكر الابواب حست نفسها بتلاقي نفس مصير زوجها
هبه : الصقت بفاتن وفاتن احتوتها من شدة خوفها بقوووووة
عبد الرحمن : رمى اللي بيده ع الارض ومن دون ماينظره ع طول غمض عيونه وحاول
يهدي نفسه عشان يقدر يهدي اللي حواليه ونطق.. اعوذ بالله من الشيطان
الرجيم وبدا يقرا اية الكرسي ومن شدة خوفه كان صوته متقطع يروح ويرج
..؟ :هههههههههههههه
الكل هنا بهالحظه بيصاب بصدمه قلبيه وش هذا يسمع القران ويضحك
عبد الرحمن :بدا يرتجف خوف
..؟ :تطمن ماراح اؤذيكم بس ماراح تطلعوا الا لما تعرفوا القصه واكيد انتوا مستغربين ليه انتوا محجوزين عندي
الكل صمت رهيب ولصقوا ببعض وكل مسك يد الثاني يبي يلقى الامان عنده
..؟ :انا كنت راضي تسكنوا في بيتي بس بعد ماستفزني قريبكم اللي هالحين اختفى قررت انتقم
عبد الرحمن : بصوت مرتجف .. بس حنا ماسوينا لك شي
..؟ :بصوت عالي شوي...بس قريبكم سوا
عبد الرحمن :ليه وش سوا
......؟ :باول يوم وصل فيه قريبك كان بغرفه لوحده وانا كنت متمدد ورش علي
موويه مثلج وبدون مايقول بسم الله وفوق كذا يضربني بالقارورة ونام ولا كانه
سوا شي اهانني وقررت انا وجماعتي الانتقام منكم كلكم مثل مايقولوا الشر
يعم والخير يخص وبديت فيه هو بالاول عشان اطفي نار غضبي اللي اشعلها
بتكاسله
عبد الرحمن : يعني سعد ماراح يرجع
..؟ :هههههههههههههههههههههه
جنان : حست ان ودها تموت ولا تسمع هالضحكه المخيفه وساده اذانها بيديها الثنتين ودموعها تنزل
.؟ :ماراح يرجع الا باحلامكم .... جنان
جنان :حست قلبها بيطلع من جوا ضلوعها يوم اسمعت اسمها ومسكت يد امها
.؟ :فاكره البسه اللي شفتيها واقفه تناظرك؟؟؟؟

جنان : ميته خوف
.؟ :ينتظر جواب
جنان :ترتجف رعب
.؟ :ردي علي
جنان :اهيييي اهييييييييي
.؟ :خلوها ترد ولا راح تشوفوا شي ماقد شفتوه
فاتن :ردي عليه
جنان : معانده ماتبي الخوف بيقتلها لفكرة انها ترد على جني
.؟ :بدا بظهور ع شكله الحقيقي المخيف بس لسه متخبي ورا الجدار ومن جهه باينه لجنان وهو متعمد هالشي
جنان : شافت ظل شي واقف ورا الجدار بس ظله مرسوم بالارض ...اهيي اهيييي
.؟ :هاااه لسه فاكره
جنان : بصوت خفيف بس تحاول تسترجع قواها ورفعت يدها تمسح دموعها..ايووه\
....؟ :البسه اللي شفتيها هذا انا كنت واقف اناظرك وافكر وانا قلت قبل
ماطلع من الغرفه اللي جالس بره مين ماكان هواللي بيكون الضحيه رقم 2 وانتي
شفتك بوجهي
جنان :بس انا ماكنت لوحدي بالصاله
.؟ :بس انتي اللي كنتي صاحيه وشفتيني...عبد الرحمن فاكر اللي شفته وانت تصلي
عبد الرحمن :ايه يعني هذاك ماكان خيال
.؟ :لاما كان خيال هذا اكبر واحد فينا وكان جاي ياذيك بس شافك تصلي وراح
عبد الرحمن :ممكن اسالك سؤال؟
.؟ :اسال !
عبد الرحمن :ليه ضحكت وقت سمعت اني اقرا قران ومو اي سورة سورة الكرسي وانا اللي اعرفه
..؟ :تقصد اني اهرب واخاف وتردعني عشان ماذيك
عبد الرحمن :ايه
.؟ :بس انا مسلم وماهرب لما اسمع القران او احترق
عبد الرحمن يناظر اهله وهم يناظرونه
هبه : بخوف يعني بتاذينا
..؟ :لا والله اني اخاف الله ولان اؤذي احد منكم
الكل ارتاح شوي بس لسه الخوف من هالكائن الغريب العجيب
هبه : بعصبيه شوي اجل ليه اخذت ابوي
..؟ :مو انا اللي اخذته
حنان : بدون شعور.. اجل مين؟





ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك















 الموضوعالأصلي : قصة رعب للكبار فقط (ج2) // المصدر : منتديات ثقف نفسك // الكاتب: الاسطورة


الاسطورة ; توقيع العضو




المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب الكافية
الرتبه:
الصورة الرمزية

Ahmed Ezz

البيانات
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمـات : 977

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.egcafe.net/

موضوع: رد: قصة رعب للكبار فقط (ج2)قصة رعب للكبار فقط (ج2) I_icon_minitime10/6/2011, 13:57





تسلم ع الموضوع
بانتظار جديدك دائمــآآ

:thumb_yello:

ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك















 الموضوعالأصلي : قصة رعب للكبار فقط (ج2) // المصدر : منتديات ثقف نفسك // الكاتب: Ahmed Ezz


Ahmed Ezz ; توقيع العضو




المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زبون طلب مشاريب
الرتبه:
زبون  طلب مشاريب
الصورة الرمزية

عيون المها

البيانات
الجنس : انثى
العمر : 34
عدد المساهمـات : 606

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://habeb-alroh.forumfa.net

موضوع: رد: قصة رعب للكبار فقط (ج2)قصة رعب للكبار فقط (ج2) I_icon_minitime12/13/2011, 15:56





موضوع في قمة الخيااال

طرحت فابدعت

دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك















 الموضوعالأصلي : قصة رعب للكبار فقط (ج2) // المصدر : منتديات ثقف نفسك // الكاتب: عيون المها


عيون المها ; توقيع العضو




قصة رعب للكبار فقط (ج2)استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

» قصة رعب للكبار فقط (ج2)
» للكبار فقط // 2500 صورة كوميدية من اجمل الموقف الحقيقية بحجم 180 ميجا على اكثر من سيرفر Funny Photos

الكلمات الدليلية (Tags)
لايوجد

الــرد الســـريـع
..
الردالسريع
هام جداً: قوانين المساهمة فيالمواضيع. انقر هنا للمعاينة

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
قصة رعب للكبار فقط (ج2) , قصة رعب للكبار فقط (ج2) , قصة رعب للكبار فقط (ج2) ,قصة رعب للكبار فقط (ج2) ,قصة رعب للكبار فقط (ج2) , قصة رعب للكبار فقط (ج2)
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ قصة رعب للكبار فقط (ج2) ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة